تعزيز مرونة مصب النهر في الساحل قبل الميلاد

تعزيز مرونة مصب النهر في الساحل قبل الميلاد

تعزيز مرونة مصب النهر في الساحل قبل الميلاد 1000 1500 عقد المحيطات

المؤسسة الرائدة:

The Nature Trust of British Columbia – Canada

تشكل مصبات الأنهار والأراضي الرطبة الساحلية أقل من 3٪ من ساحل كولومبيا البريطانية ، ومع ذلك فهي تدعم أكثر من 80٪ من الأسماك الساحلية والحياة البرية في كولومبيا البريطانية. ومن المتوقع أن تؤثر آثار تغير المناخ تأثيرا كبيرا على النظم الإيكولوجية لمصبات الأنهار من خلال عدد من الآليات، بما في ذلك ارتفاع منسوب مياه البحر، وتحمض المحيطات، والتغيرات في درجات الحرارة والملوحة، والتغيرات في مدخلات المياه العذبة والرواسب.

بالشراكة مع 15 من الأمم الأولى والحكومات الفيدرالية والإقليمية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الأكاديمية ، أنشأنا برنامجا لمراقبة مرونة مصب النهر عبر كولومبيا البريطانية الساحلية يركز على ضمان أن تكون هذه النظم الإيكولوجية ذات الأهمية الحاسمة قادرة على التكيف مع آثار ارتفاع مستوى سطح البحر وتغير المناخ. البيانات التي يتم جمعها تفيد باستعادة هذه المواقع وتحسينها وإدارتها التكيفية. يبني هذا المشروع أيضا شراكات هادفة ودائمة مع الأمم الأولى الساحلية ويوضح كيفية تجديل الطرق الغربية والأصلية للمعرفة بشكل فعال في تصميم المشروع وتنفيذه.

This project is hosted by the Ocean Decade Programme Cultural Heritage Framework Programme.

تاريخ البدء: 01/04/2019
تاريخ الانتهاء: 31/03/2026

جهة الاتصال الرئيسية: توم ريد (treid@naturetrust.bc.ca)

التحديات: تغيير علاقة البشرية بالمحيطات, حماية واستعادة النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي, إطلاق العنان للحلول القائمة على المحيطات لتغير المناخ
ocean_basins: شمال المحيط الأطلسي
type_of_action: مشروع

عقد المحيطات

العلم الذي نحتاجه للمحيط الذي نريده

ابقى على تواصل

الفعاليات القادمة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى #عقد_المحيط

تفضيلات الخصوصية

عندما تزور موقعنا ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. تجدر الإشارة إلى أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي يمكننا تقديمها.

لأسباب تتعلق بالأداء والأمان ، نستخدم Cloudflare
مطلوب

تمكين / تعطيل شفرة تتبع Google Analytics في المتصفح

تمكين / تعطيل استخدام خطوط Google في المتصفح

تمكين / تعطيل تضمين مقاطع الفيديو في المتصفح

سياسة الخصوصية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط ، بشكل رئيسي من خدمات الطرف 3rd. حدد تفضيلات الخصوصية الخاصة بك و / أو وافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

Enhancing Estuary Resilience in Coastal BC

Enhancing Estuary Resilience in Coastal BC

Enhancing Estuary Resilience in Coastal BC 1000 1500 Ocean Decade

Lead institution:

The Nature Trust of British Columbia, Canada

Estuaries and coastal wetlands comprise less than 3% of BC’s coastline, yet they support over 80% of BC’s coastal fish and wildlife. Climate change impacts are expected to significantly impact estuary ecosystems through a number of mechanisms, including rising sea-levels, ocean acidification, temperature and salinity changes, and changes to freshwater and sediment inputs.

In partnership with 15 First Nations, Federal and Provincial governments, eNGO’s, and academic institutions, we have established an estuary resilience-monitoring program across coastal BC focused on ensuring these critically important ecosystems are resilient to the impacts of sea-level rise and climate change. The data being collected informs restoration, enhancement and adaptive management of these sites. This project also builds meaningful and lasting partnerships with coastal First Nations and demonstrates how to effectively braid western and indigenous ways of knowing in project design and implementation.

Start Date: 01/04/2019
End Date: 31/03/2026

Lead Contact: Tom Reid (treid@naturetrust.bc.ca)

challenges: Change humanity’s relationship with the ocean, Protect and restore ecosystems and biodiversity, Unlock ocean-based solutions to climate change
ocean_basins: North Atlantic Ocean
type_of_action: Project

THE OCEAN DECADE

The Science We Need for the Ocean We Want

GET IN TOUCH

NEXT EVENTS

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

OPPORTUNITIES

Join #OceanDecade

Privacy Preferences

When you visit our website, it may store information through your browser from specific services, usually in the form of cookies. Here you can change your Privacy preferences. It is worth noting that blocking some types of cookies may impact your experience on our website and the services we are able to offer.

For performance and security reasons we use Cloudflare
required

Enable/disable Google Analytics tracking code in browser

Enable / disable the use of Google fonts in the browser

Enable/disable embed videos in browser

Privacy policy

Our website uses cookies, mainly from 3rd party services. Define your Privacy Preferences and/or agree to our use of cookies.