مؤتمر محيطنا 2023

١ مارس، ٢٠٢٣ - ٣١ مارس، ٢٠٢٣
تحميل الأحداث
  • لقد مر هذا الحدث.

في مارس 2023 ، ستصبح جمهورية بنما أول دولة في أمريكا الوسطى تستضيف مؤتمر محيطاتنا. تحت شعار "محيطنا ، اتصالنا" ، سيخلق المؤتمر مساحة للحوار التعاوني بين رؤساء الدول والقطاع الخاص والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية حول الحفاظ على الموارد البحرية واستخدامها المستدام ، فضلا عن الوعي العام بالمحيطات.

سيدير الأمين التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية فلاديمير ريابينين حلقة النقاش 3 - تغير المناخ: مواجهة العواقب المناخية - الموضوع: تأثير تغير المناخ على صحة المحيطات: التنوع البيولوجي والمجتمعات الساحلية - في 2 مارس الساعة 3:30 مساء - 5:00 مساء بتوقيت جرينتش - 5.

في نفس اليوم ، سيلقي فلاديمير ريابينين الملاحظات النهائية في الحدث الجانبي الرسمي مستقبل الشعاب المرجانية الذي سيركز على الحلول القابلة للتكرار التي تعالج الدوافع المحلية الرئيسية لتدهور الشعاب المرجانية ومسارات التمويل المستدام. ستشمل المناقشة التي يقودها الخبراء انتقال الاقتصادات المحلية إلى "إيجابية الشعاب المرجانية" ، والجهود الجارية لجذب التمويل الخاص ، والنقاط الرئيسية للشعاب المرجانية في الفترة التي تسبق COP28.

سيقام هذا الحدث في الساعة 12:35 مساء بتوقيت جرينتش -5 في الغرفة الكاريبية بمركز المؤتمرات. انضم إلى الجلسة عبر الإنترنت هنا: https://lnkd.in/efa6hCC3.
للحضور الشخصي ، سجل هنا: https://lnkd.in/eTNUXuM2

التفاصيل

بدء:
مارس 1, 2023
انتهاء:
مارس 31, 2023
فئة الحدث:
علامات الحدث:
الموقع الإلكتروني:
https://lnkd.in/efa6hCC3

منظم

عقد المحيطات
البريد الإلكتروني
contact@oceandecade.org
عرض موقع المنظم

عقد المحيطات

العلم الذي نحتاجه للمحيط الذي نريده

ابقى على تواصل

الفعاليات القادمة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى #عقد_المحيط

تفضيلات الخصوصية

عندما تزور موقعنا ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. تجدر الإشارة إلى أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي يمكننا تقديمها.

لأسباب تتعلق بالأداء والأمان ، نستخدم Cloudflare
مطلوب

تمكين / تعطيل شفرة تتبع Google Analytics في المتصفح

تمكين / تعطيل استخدام خطوط Google في المتصفح

تمكين / تعطيل تضمين مقاطع الفيديو في المتصفح

سياسة الخصوصية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط ، بشكل رئيسي من خدمات الطرف 3rd. حدد تفضيلات الخصوصية الخاصة بك و / أو وافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

Our Ocean Conference 2023

March 1, 2023 - March 31, 2023
Loading Events
  • This event has passed.

In March 2023, the Republic of Panama will become the first Central American country to host the Our Ocean Conference. With the theme “Our Ocean, Our Connection”, the conference will create a space for collaborative dialogue between Heads of State, private sector, civil society and academia around the conservation and sustainable use of marine resources, as well as public awareness about the ocean.

IOC Executive Secretary Vladimir Ryabinin will moderate Panel 3 – Climate change: facing climate consequences – Theme: The effect of climate change on the health of the ocean: biodiversity and coastal communities – on 2 March at 3:30 pm – 5:00 pm GMT-5.

On the same day, Vladimir Ryabinin will give the final remarks at the official side event Future of Reefs that will focus on replicable solutions addressing key local drivers of coral reef degradation and pathways to sustainable finance. The expert-led discussion will include the transition of local economies to “reef-positive”, efforts underway to attract private finance, and key points for coral in the lead up to COP28.

This event will take place at 12:35 pm GMT-5 in the Caribbean Room of the Convention Center. Join the session online here: https://lnkd.in/efa6hCC3.
For in-person attendance, register here: https://lnkd.in/eTNUXuM2

Details

Start:
March 1, 2023
End:
March 31, 2023
Event Category:
Event Tags:
Website:
https://lnkd.in/efa6hCC3

Organizer

Ocean Decade
Email
contact@oceandecade.org
View Organizer Website

THE OCEAN DECADE

The Science We Need for the Ocean We Want

GET IN TOUCH

NEXT EVENTS

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

OPPORTUNITIES

Join #OceanDecade

Privacy Preferences

When you visit our website, it may store information through your browser from specific services, usually in the form of cookies. Here you can change your Privacy preferences. It is worth noting that blocking some types of cookies may impact your experience on our website and the services we are able to offer.

For performance and security reasons we use Cloudflare
required

Enable/disable Google Analytics tracking code in browser

Enable / disable the use of Google fonts in the browser

Enable/disable embed videos in browser

Privacy policy

Our website uses cookies, mainly from 3rd party services. Define your Privacy Preferences and/or agree to our use of cookies.