مياه غير مرغوب فيها

مياه غير مرغوب فيها

مياه غير مرغوب فيها 2000 1342 عقد المحيطات

المؤسسة الرائدة:

إنجلترا التاريخية - المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية (المملكة المتحدة)

تستخدم Unpath'd Waters الذكاء الاصطناعي لربط وتعزيز مجموعات التراث البحري المتناثرة للحفاظ على التراث البحري المتنوع للمملكة المتحدة والتفاعل معه.

التراث البحري للمملكة المتحدة غني بشكل غير عادي. يتراوح تاريخ حطام السفن من العصر البرونزي إلى الحربين العالميتين. قبل ذلك بكثير ، كان بحر الشمال أرضا جافة ، تسكنها مجتمعات ما قبل التاريخ التي تعيش في المناظر الطبيعية المنخفضة وعلى سواحل مختلفة تماما. يتم تمثيل قوس التراث هذا من خلال وفرة من المجموعات التي تخبرنا بأشياء مختلفة عن تراثنا البحري. لكنهم مشتتون ، ويحتفظون بهم في أرشيفات مختلفة. غير متصل ولا يمكن الوصول إليه.

تجمع Unpath'd Waters بين الجامعات ووكالات التراث والمتاحف والصناديق الخيرية والخبراء للانضمام إلى هذه المجموعات. يستخدم الذكاء الاصطناعي لابتكار طرق جديدة للبحث عبر المجموعات المرتبطة حديثا. المحاكاة للمساعدة في تصور حطام السفن والمناظر الطبيعية ؛ والعلوم للمساعدة في تحديد حطام السفن ومعرفة المزيد عنها. وستوفر أدوات إدارة متكاملة للمساعدة في حماية التراث وتمكين الجمهور من المشاركة في تصميم طرق جديدة للتفاعل مع التراث البحري وتعزيزه من مجموعاتهم الخاصة.

تاريخ البدء: 1/12/2021
تاريخ الانتهاء: 1/12/2024

الاتصال الرئيسي: بارني سلون (Barney.Sloane@HistoricEngland.org.uk)

التحديات 9- تنمية القدرات، 10- تغيير السلوكيات
ocean_basins: شمال المحيط الأطلسي
type_of_action: اسهام

عقد المحيطات

العلم الذي نحتاجه للمحيط الذي نريده

ابقى على تواصل

الفعاليات القادمة

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى #عقد_المحيط

تفضيلات الخصوصية

عندما تزور موقعنا ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. تجدر الإشارة إلى أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي يمكننا تقديمها.

لأسباب تتعلق بالأداء والأمان ، نستخدم Cloudflare
مطلوب

تمكين / تعطيل شفرة تتبع Google Analytics في المتصفح

تمكين / تعطيل استخدام خطوط Google في المتصفح

تمكين / تعطيل تضمين مقاطع الفيديو في المتصفح

سياسة الخصوصية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط ، بشكل رئيسي من خدمات الطرف 3rd. حدد تفضيلات الخصوصية الخاصة بك و / أو وافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

Unpath’d Waters

Unpath’d Waters

Unpath’d Waters 2000 1342 Ocean Decade

Lead institution:

Historic England – United Kingdom of Great Britain and Northern Ireland (UK)

Unpath’d Waters uses AI to connect and enhance scattered marine heritage collections for preserving and engaging with the UK’s diverse maritime legacy.

The UK’s marine heritage is extraordinarily rich. Wrecks range in date from the Bronze Age to the World Wars. Much earlier, the North Sea was dry land, peopled by prehistoric communities living in lowland landscapes and on very different coasts. This arc of heritage is represented by an abundance of collections telling us different things about our marine legacy. But they are dispersed, and held in different archives. unconnected and inaccessible.

Unpath’d Waters brings together universities, heritage agencies, museums, charitable trusts, and experts to join these collections. It uses Artificial Intelligence to devise new ways of searching across newly linked collections; simulations to help visualize the wrecks and landscapes; and science to help identify wrecks and find out more about them. It will deliver integrated management tools to help protect heritage and enable the public to co-design new ways of interacting with marine heritage and enhance it from their own collections.

Start Date: 1/12/2021
End Date: 1/12/2024

Lead Contact: Barney Sloane (Barney.Sloane@HistoricEngland.org.uk)

challenges: 9- Capacity Development, 10- Behaviour Change
ocean_basins: North Atlantic Ocean
type_of_action: Contribution

THE OCEAN DECADE

The Science We Need for the Ocean We Want

GET IN TOUCH

NEXT EVENTS

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

OPPORTUNITIES

Join #OceanDecade

Privacy Preferences

When you visit our website, it may store information through your browser from specific services, usually in the form of cookies. Here you can change your Privacy preferences. It is worth noting that blocking some types of cookies may impact your experience on our website and the services we are able to offer.

For performance and security reasons we use Cloudflare
required

Enable/disable Google Analytics tracking code in browser

Enable / disable the use of Google fonts in the browser

Enable/disable embed videos in browser

Privacy policy

Our website uses cookies, mainly from 3rd party services. Define your Privacy Preferences and/or agree to our use of cookies.